الخميس، 29 ديسمبر 2011

تعيين حسام البدري مدربا جديدا لانبي

أعلن انبي المتعثر في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم يوم الخميس تعيين حسام البدري مدربا جديدا له عقب اقالة المدرب السابق مختار مختار بعد بداية متناقضة للموسم.


وقال انبي في بيان بموقعه على الانترنت "أنهى مجلس ادارة نادي انبي الاتفاق مع حسام البدري لتولي المسؤولية الفنية للفريق خلال الفترة المقبلة... ومن المقرر أن يقود تدريبات الفريق اليوم الخميس."



ولم يكشف انبي عن المزيد من التفاصيل حول مدة عقد البدري.



وأقال انبي الطاقم التدريبي السابق بقيادة مختار رغم أنه قاد الفريق لاحراز لقب كأس مصر في موسم 2010-2011 قبل أن يعاني الفريق من مسيرة متعثرة في الدوري.



وافتتح انبي الموسم باحراز لقب كأس مصر - وهي البطولة التي امتدت من الموسم الماضي الى بداية الموسم الجديد بسبب توقف النشاط الرياضي في مصر عقب الانتفاضة الشعبية التي أطاحت بالرئيس حسني مبارك في يناير كانون الثاني وفبراير شباط - لكنه حقق فوزا واحدا في تسع مباريات بالدوري ليقبع في منطقة الهبوط برصيد ست نقاط.



وعمل البدري مع المريخ السوداني هذا العام وقاده لاحراز لقب الدوري المحلي لاول مرة في ثلاث سنوات الشهر الماضي.



كما عمل البدري مساعدا للبرتغالي مانويل جوزيه مدرب الاهلي حامل لقب الدوري المصري في فترة ذهبية شهدت هيمنة للفريق على الالقاب المحلية والقارية من 2005 الى 2009.



وترقى البدري لمنصب المدرب عقب رحيل جوزيه لتدريب منتخب انجولا في 2009 وقاد الاهلي لاحراز لقب الدوري في موسم 2009-2010 لكن سلسلة من النتائج السيئة دفعته للاستقالة في منتصف الموسم الماضي.



وأمضى البدري (51 عاما) مسيرته كلها بين صفوف الاهلي وأنهت اصابة خطيرة في الركبة عام 1984 مشواره مبكرا.



وسيقود البدري انبي لاول مرة عندما يلعب في ضيافة جاره القاهري الانتاج الحربي يوم الجمعة.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق