الخميس، 22 ديسمبر 2011

حملات أمنية لمطاردة الخارجين بسيناء وازالة الفيترينات من على الضواحي

الإجراءات الأمنية المكثفة على مداخل ومخارج محافظة شمال سيناء، ومن خلال الحملات الأمنية المستمرة لضبط الخارجين على القانون والمتهمين الهاربين والمطلوبين فى تنفيذ الأحكام.. تم ضبط عدد 65 من المشتبه فيهم، وجار فحصهم للتأكد من أنهم غير متهمين أو مطلوبين فى قضايا أو هاربين من تنفيذ أحكام وغيرها.

جاء ذلك خلال الحملة الأمنية التى استهدفت مداخل ومخارج المحافظة ووسط مدينة العريش والأحياء والمناطق المحيطة بها .

وأعلن مصدر أمنى أنه تم أيضًا خلال الحملة ضبط عدد 35 من المطلوبين والمحكوم عليهم بالحبس فى قضايا جنح متنوعة، وجار اتخاذ الاجراءات القانونية بشأنهم 


-
الأمن يشدد إجراءاته
شددت قوات الأمن بشمال سيناء من إجراءاتها الأمنية سواء من الجيش أو الشرطة على المداخل والأكمنة الرئيسية والفرعية للمدن والقرى بالمحافظة لضبط الأمن وملاحقة المخربين.

كما عززت بقوات ومعدات إضافية عند الأكمنة، وأوقفت جميع السيارات وفتشتها بشكل دقيق، فضلا عن التحقق من شخصية العابرين من وإلى جميع مداخل المحافظة.

وجاء ذلك بعد قيام مجهولين بإطلاق الرصاص مساء أمس، الاثنين، على كمين الريسة غرب العريش، وسرعان ما لاذوا بالفرار، حيث كانوا يستقلون سيارة دفع رباعي من نوع تويوتا ودراجة نارية.

وأكد مصدر أمنى عدم وجود إصابات في صفوف قوات الأمن بالكمين، مشيرا إلى ان المهاجمين فروا بسرعة لجاهزية الكمين ويقظته.

وفي السياق ذاته، كثفت قوات الأمن بالمحافظة من حملاتها الأمنية المتكررة وشبه اليومية للقبض على الهاربين من الأحكام والمشتبه في ضلوعهم باعمال إجرامية وأمنية، وقبضت قوات الأمن مساء أمس على 65 من المشتبه فيهم و25 من المطلوبين للاحكام في قضايا متنوعة.

جدير بالذكر ان هذه المرة الرابعة التي يقوم بها مسلحون مجهولون بالهجوم على كمين الريسة في خلال ش

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق