السبت، 21 يناير 2012

سيناء يناير -ثوار سيناء" تنسحب من حملة "كاذبون" بالعريش

أعلنت حركة "ثوار سيناء" بالعريش انسحابها من حملة "كاذبون" التى أطلقتها منذ يومين بالاشتراك مع عدد من الحركات الثورية والائتلافية وبعض القوى السياسية والشبابية.




وقال محمد هندى الناطق الإعلامى باسم حركة "ثوار سيناء"، إن الحركة أصدرت بياناً تعلن فيه انسحابها الكامل من الحملة وعدم مشاركتها فيها، نظراً لاختلافها مع بعض الأفكار والمبادئ التى قامت من أجلها هذه الحملة.



وأكد هندى، أن الحركة ليست مع أو ضد أى تيار أو جبهات أو ائتلافات بل تتحدث عن نفسها وأفكارها التى لا تستقيها من أحد ولا تتأثر بغيرها، وتعمل بما تؤمن به دون قيد أو شرط.



وأضاف البيان، أن الحركة تخاطب المواطن الذى يشاركها فى حب مصر ويعمل لمصلحة الوطن دون مصالح شخصية أو توجيه لأى فكر أو تيار "فيوم 25 يناير هو يوم الثورة التى مازالت مستمرة حتى يتم تنفيذ مطالبها دون قيد أو شرط، ومطالبنا سلمية دون عنف أو شغب، وهى موجهة إلى من يحمل فى عنقه مسئولية مصر وشعبها الأصيل فى تلك الفترة الحرجة".



وأعلنت الحركة أنها مع الأغلبية وتتوافق معها، حيث مرت انتخابات مجلس الشعب وما أفرزته من نتائج، وهى مع مجلس الوزراء الحالى المؤقت لحين انتخاب رئيس لمصر، وضد وجود المجلس العسكرى فى السلطة، ونلزمه بتسليم السلطة فى أقرب وقت، وأن يعود إلى ثكناته ومهماته الحربية لحماية الوطن من الخارج ضد أى عدوان.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق